Friday 10 February 2017

كيمونو حذاء طفل نمط قوات الدفاع الشعبي 1

لدي زوج من النعال جودي الحرير وكنت أفكر أنهم حتى الحار جدا (والثمن) أنني أحب أن يكون زوج آخر. إيقاف لالنعال جوجل ثم النعال الكيمونو. البرنامج التعليمي الخاص بك يبدو ذلك مفصلا للغاية. أنا أحب idea. Thanks الطلاء منتفخ كثيرا لأخذ الوقت لتقديمه. الآن، قبالة لجمع الأقمشة لمشروع المرح - TheDiscerningDiva. blogspot شكرا لك أنا أحب النعال كيمونو التي وجدت على الانترنت لكنها كانت وسيلة لثمنا عندما يمكنني خياطة لهم نفسي وأنا يمكن أن تجعل ذلك بنفسي لربع لحظة التكلفة. ) لورين، وأنا على صنع نموذج لحجم 8 شبشب الولايات المتحدة. أنا تقليل حجم نمط الخاص بك عن طريق 1/2 بوصة حولها، ولكن أنا من المفترض للحد من قطع أخرى على نفس القدر يبدو وكأنه سؤال سخيف لكن الجانب وكعب قطع don39t يبدو عميقة بما فيه الكفاية إذا كنت لحد منها على طول الطريق حول. أفكار أنت ربما يكون أفضل حالا مما يجعل من أعلى قطع أقصر، ولكن you39ll أن تأكد لها لا تزال شامخة في الجزء الخلفي. وأود أن أنتهز نمط وأضعاف ذلك في منتصف حيث إزاء نفس العرض. سيكون لديك على الأرجح إلى تجربة للعثور على طول الحق. يعد الأفضل دائما بالرغم من ذلك. ) مرحبا لورين، وأنا أحب الأحذية، ولكن I39m وجود بعض المشاكل في التعليم 6 وبعد. لدي 4 قطع من الأجزاء الخارجية والداخلية مخيط معا في الجزء مقعر وضغطت أن يكون الاتجاه الصحيح. (هل لقطة زوايا يعني مقطع المساحات حتى في جميع أنحاء جزء مقعر، أو حرفيا فقط لقص حواف الزاوية 2 من الجزء مقعر). هل يمكن أن تساعدني معرفة جزء عن خياطة حافة مستقيمة ثم المناسب في الجزء ألف لجعل الخزامى / زهرة هل فتح 4 قطع بعد ضغطت عليهم وخياطة حافة مستقيمة مع الحواف اليمنى في مواجهة بعضهما البعض عذرا، I39m لا يحصلون عليها في أسرع وقت الآخرين على هذه الوظيفة. 0) أنت تفتح B، C وإرفاق قطع وعلى كل جانب. الجانبين الأيمن معا. كنت على صواب :) هل تريد أن مقطع بقدر ما تستطيع لجعلها منحنى جيدة وألا تكون ضخمة.


No comments:

Post a Comment